19
سبتمتبر
2018
مؤسسة عشتار للثقافة والفنون تقيم معرضا فنيا
نشر منذ Sep 19 18 pm30 07:39 PM - عدد المشاهدات : 1006

 الإعلام العراقي / عمراواره

نظمت مؤسسة عشتار للثقافة والفنون معرضها الدولي الخامس تحت اسم (عشتار) والذي أقيم في قاعة كوربوس في العاصمة التركية اسطنبول ، وقام بقطع شريط الافتتاح الفنان العراقي القدير مكي عواد ، الذي شارك فيه أكثر من 90 فنان من عشرة دول عربية وأجنبية من ضمنها الدولة المضيفة تركيا.

وقال الفنان العراقي أصيل العبودي رئيس المؤسسة لـ(الاعلام العراقي) أن هذا المعرض يعد من أهم المعارض الفنية على المستوى العربي والعالمي حيث كان الأهتمام به من قبل الأعلاميين والمهتمين بهذا الشأن الفني بدرجة كبيرة ونظرا لقوة الأعمال الفنية تم أقنتاء 14 لوحة فنية تشيد الى الجمال والحداثة في الفن من قبل تجار اللوحات .

وأوضح :- أن الأعمال الفنية المعروضة أعجب المشاركين من خلال الأداء والتنسيق والأبداع الفني حيث كان هناك دقة في أبراز الفن من خلأل الأعمال المعروضة في المعرض.

يذكر بأن المعرض كان يضم أعمال منوعة مثل النحت و الرسم والسيراميك بالاضافة الى فن التصوير وبعد الأنتهاء تم تكرم الفنانين المشاركين، وقد تخل المعرض عرض مسرحية هادفة  للفنان العراقي رائد قاسم بالأضافة الى تقديم امسية موسيقية مع توقيع ديوان شعري للكاتبة الفلسطينية الدكتورة حليمة دواس .


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار