24
سبتمتبر
2018
شاعرة عراقية من كربلاء تحصد جائزة دولية للإبداع الشعري في لبنان
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 42

أعلنت لجنة جائزة سعيد فياض للإبداع الشعري عن نتائج دورتها الخامسة عشرة للعام ٢٠١٨ عن الفوز الشاعرة العراقية مسار الياسري عن مجموعتها  الشعرية بالجائزة الاولى، وقيمتها ثلاثة ملايين ليرة لبنانية والشاعرة اللبنانية نور جعفر حيدر  بالجائزة الثانية وقيمتها مليونا ليرة لبنانية.

ونوهت اللجنة بمستوى الشعراء المتقدمين الى الجائزة عموما، ولا سيما الشعراء العرب: قاسم الشمري، ليندا ابراهيم، عبد الله الشوربجي، وليد حسين، عادل الصويري، خالد قاسم وأحمد الخيال، شاكرة جميع الذين ترشحوا لهذه الجائزة وكلهم من المجيدين.

يشار الى الجائزة سبق أن فاز بها في دوراتها السابقة عدد من الشعراء الوطن العربي مثل: ياس السعيدي(العراق)، فاروق شويخ (لبنان)، رضا السيد جعفر(العراق)، حسن رعد (لبنان)، ماجد الخطاب (سوريا)، طارق أحمد شوقي(مصر)، داوود مهنا (لبنان)، سعيد يعقوب (الأردن)، عبد العزيز مديحلي(لبنان)، محمد باقر جابر(لبنان)، حسنين مهدي(العراق)، د. حسن جعفر نور الدين(لبنان).

الشاعرة (مسار عون مجيد الياسري) من مواليد 1993 كربلاء الهندية حاصلة على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية بدأت مشوارها كاتبة وصحفية ونشر لها في عدة مؤسسات ومواقع اعلامية واعتلت منصة الشعر وشاركت في مهرجانات شعرية محلية ودولية.


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار