25
يونيو
2020
حملة من اجل المواطن تقوم بمبادرات انسانية دعما للعوائل المتعففة في كربلاء
نشر منذ 5 شهر - عدد المشاهدات : 212

الاعلام العراقي/ خاص

انطلقت في العراق مبادرات خيرية عدة مع انتشار فيروس كورونا في البلاد وتهدف المبادرات الانسانية لدعم العوائل المتعففة والمتضررة من جراء الحظر الوقائي الذي شمل غالبية المناطقِ العراقية .

بجهود ذاتيه وبمبادرة شخصية تقوم عدة جمعيات في مختلف مناطق العراق بمبادرة للتكافل الاجتماعي وتجهيز مختلف المواد الغذائية والمادية للعوائل المتضررة من جراء انتشار فيروس كورونا في البلاد.

في كربلاء المقدسة قام فريق حملة من اجل المواطن وبمبادرة شخصية بجمع التبرعات المادية او من خلال سلال غذائية لتوزيعها على العوائل المتعففة والمتضررة.

عوائل عديدة اثرت اجراءات الحظر المفروض في مختلف المدن العراقية على معيشتها، فهناك من تعتاش على اجر يومي ما اضطر على معيليها على البقاء في المنازل تنفيذا لامر الحظر الوقائي.

كما اقامت فرق اخرى في العراق بمبادراة جديدة تقوم على الغاء الديون على العوائل المتعففة كما شملت المبادراة الانسانية توزيع مستلزمات طبية على مختلف المستشفيات وكذلك توزيع وجبات غذائية على الكوادر الطبية التي تعتبر المتصدية في الخط الاول لمواجة الوباء وقد اكد منظمو هذه المبادرات على استمرارية هذه الحملات التطوعية لحين الانتهاء من الازمة الصحية وعودة المواطنين الى حياتهم كما كانت في السابق.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار