21
سبتمتبر
2020
محافظ كربلاء المقدسة يشارك في اجتماع الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات ويطرح عدداً من الملفات الخاصة بالمحافظة
نشر منذ Sep 21 20 pm30 07:30 PM - عدد المشاهدات : 439

الإعلام العراقي/ وجدان المحنه

شارك محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي في اجتماع الهيئة العليا للتنسيق بين الوزارات الذي عقد برئاسة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي ومحافظي المحافظات العراقية.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا التي تخص الخطط التنموية للمحافظات وتقديم الامن والخدمات فيها حيث اكد رئيس مجلس الوزراء على ضرورة التعامل مع التحديات الحالية في المحافظات على اساس فني وليس سياسي وابعاد المحافظات عن الصراعات السياسية من اجل تكثيف الجهود والتي تصب في خدمة المواطن والبلد.

وفي تصريح خاص بهِ الإعلام العراقي قال محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي ان العديد من الملفات المهمة الخاصة بالمحافظة قد تم طرحها امام السيد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي .

مضيفا تم عرض خطط المحافظة واستعداداتها الامنية والخدمية والصحة الخاصة بزيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام حيث تم التاكيد على اشراك الوزارات وجهد المحافظات بدعم واسناد خطط محافظة كربلاء المقدسة من اجل تقديم الخدمات للزائرين .

واضاف تم طرح موضوع التيار الكهربائي واهمية اشراك المحافظات بموضوع انتاج الطاقة وتوزيعها ومناقشة حصة المحافظة من الطاقة الكهربائية .

وموضوع الخدمات والمشاريع الخدمية والمشاريع المتلكئة لم يكن غائبا عن حقيبة المحافظ حيث طرح موضوع اهمية اكمال المشاريع المتلكئة الوزارية وغيرها من المشاريع الأخرى من اجل النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار