21
سبتمتبر
2020
القوات المختصة بكربلاء تداهم وكراً للمتاجرين بالمخدرات في بغداد وتحكم قبضتها عليهم
نشر منذ Sep 21 20 pm30 08:18 PM - عدد المشاهدات : 382

الإعلام العراقي/ خاص

ضمن توجيهات وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي وبأشراف ومتابعة ميدانية من قبل  قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت اللواء أحمد علي زويني وبجهود استثنائية متميزة تمكن قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في كربلاء وبالاشتراك مع خلية الصقور الاستخباريه من إلقاء القبض على خمسة متهمين بتجارة المخدرات.

وذكر بيان لإعلام شرطة كربلاء: بناءا على معلومات من قبل قسم المخدرات في كربلاء بوجود متهمين هاربين خارج المحافظة  من المتاجرين في المواد المخدره وجه قائد الشرطة بملاحقتهم وايصالهم الى العدالة .

واضاف البيان ": تم التنسيق مع خلية الصقور الاستخبارية  في كربلاء وتزويدهم بالمعلومات لتقوم فجر هذا اليوم بمداهمة وكر تواجد المتهمين في محافظة بغداد منطقة الدوره ابو دشير وإلقاء القبض على خمسة متهمين ثلاثة منهم مطلوبين الى قسم مخدرات كربلاء.

فيما ضبط بحوزتهم على كميات من مادة الكرستال والحشيش وحبوب مخدره مختلفة الانواع إضافة الى ادوات تعاطي مختلفة واسلحة نوع مسدس عدد 2 مع ميزان الكتروني لوزن المواد المخدرة اثناء البيع .

هذا وقد اعترفوا بقيامهم بالمتاجره بالمواد المخدرة تم توقيفهم وفق المادة 28 مخدرات واحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل .



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار