18
مايو
2021
كونوا في الموعد يا أحرار تشرين
نشر منذ May 18 21 am31 11:36 AM - عدد المشاهدات : 700


تيمور الشرهاني

فعالية 25/ آيار الجماهيرية التي دعا اليها الشهيد القائد ايهاب الوزني رحمه الله في التحرير قبل استشهاده بأيام ليست لإثبات المُثبت، ولا لتأكيد المؤكد، فقد خرجت الجماهير في فعاليات كثيرة لتأييد خيار استعادة الدولة .

للفعالية دلالات أخرى، ونجاحها ان شاء الله مؤشر على فشل سُلطة المليشيات في جرجرة وتوجيه الرأي العام العراقي وتزييف الإرادة الشعبية الصلبة..!

بعد عامين من الكذب والتزييف والتجييش والضخ الإعلامي والتزمير والتطبيل، جهودٌ مضنيةٌ قامت بها المليشيات وأتباعها لاستمالة الشارع ، كلها ذهبت سراب، ولم يستميلوا إلا لكل متردية ونطيحة..! مِن كُلِّ فَجٍّ عَميق، وقبل فعالية 25/ ايار ، تتوافد الجماهير إلى ساحة ايهاب الوزني ، في سابقة لم تحدث من قبل إطلاقاً ، فأبناء كربلاء يرفعون مستوى التحدي، ويفاخرون بمواقفهم الثابتة كجبال أرضهم الشمَّاء..!

لن نساوم بدماء الشهداء، ولن يبيع أبناء تشرين مواقفهم وانتماءاتهم لشرذمة مرتهنة للعصابات والاحزاب ، وهم الذين سقوا بدمائهم كل الساحات ..!

كونوا في الموعد يا أحرار تشرين ، وأرفعوا أصواتكم عالياً في وجه من يحاول سرقة ارادتكم وتوجهاتكم، اصفعوهم بحضوركم، فالحياد للجماد، والتقاعس خذلان للجبناء، وقد آن لها أن تنهض ثورتكم وتنفض غبار الذل..!

#التحرير_تجمعنا..



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار