5
سبتمتبر
2021
نداء ساحة احرار كربلاء المقدسة لقوى المعارضة المنعقد في بغداد
نشر منذ Sep 05 21 am30 04:09 AM - عدد المشاهدات : 537


بسم الله الرحمن الرحيم

نداء من محتجي ساحة الاحرار في محافظة كربلاء المقدسة في هذه اللحظات الحرجة التي يمر بها العراق بعيداً عن الحماس وردود الأفعال السياسية والأجواء المحيطة بوضع وقضية تشرين جاء انطلاق المؤتمر الوطني لقوى المعارضة المبارك  الذي  نعقد الأمل عليه ان يكون بوابة لتوحيد تشرين لذلك نحتاج منكم ايها المجتمعين الوطنيين مزيداً من العمل الاحترافي الدقيق الذي لا يتأثر بالانفعالات والحماس وبنفس الوقت لا يغفل على الحفاظ على ما تحقق من انتصارات لاحتجاجات تشرين العظيمة و التقدم خلال السنوات الماضية على صعيد التظاهرات السلمية..

لذا فإننا نحتاج إلى هذا المؤتمر مؤتمر القوى الوطنية المعارضة جهداً استثنائياً يتعامل مع الواقع بذكاء وعقلانية في ظل الهجمة على ابطال تشرين .

جهدٌ يستوعبُ كل المعطيات الراهنة ويُجيد قراءةِ الأجندات المتزاحمة وفرزها.. وتَفكك المفاهيم الصماء التي إصابت وعي المجتمع وشوهت ذهنيتهُ واخترقت هوية تشرين الناصعة..

لذا نأمل بهذا المؤتمر اقتحامُ أسوار التعقيدات ضد ابطال تشرين بعيدةٌ عن ضجيج الإعلام وصخب اليائسين وتفويتِ الفرص على المتربصين بقضية تشرين.

ومن ثم التوجه بخطوات هادئة والسير قدماً صوب الهدف واستغلال ما توفرهُ ظروف وواقع معطيات السياسة اليوم على المستويين الداخلي والخارجي وما بينهما.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار