1
ابريل
2022
منتدى للإعلام الأمني ، وحزمة من النشاطات يتبناها اتحاد المنتجين العرب في اجتماع المكتب التنفيذي
نشر منذ Apr 01 22 pm30 04:49 PM - عدد المشاهدات : 466



الإعلام العراقي / خاص

اختتمت في العاصمة بغداد اليوم الخميس 31-اذار -2022 فعاليات إنعقاد اجتماع الدورة العادية (١٤) للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الاعلام العرب .

وترأس الاجتماع  السيد (مجاهد ابو الهيل) رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الاعلام ألعرب بحضور السيد الأمين العام المساعد / رئيس قطاع الاعلام والاتصال في جامعة الدول العربية (احمد رشيد خطابي) والدكتور (نبيل جاسم) رئيس اللجنة الدائمة للاعلام العربي . وبمشاركة عدد من وزراء الإعلام والسفراء ممثلي الدول الاعضاء المشاركين في  المكتب التنفيذي  بالاضافة الى رؤساء  الاتحادات والمنظمات العربية المهتمة بشؤون الاعلام.

مثل اتحاد المنتجين العرب في  هذا الاجتماع الدكتور  خليل الطيار نائب الامين العام المساعد ،للدراسات الإستراتيجية  الذي افاد بأن المجلس التنفيذي ناقش مخرجات توصيات اللجنة الدائمة للإعلام العربي والتي توزعت على عدد من البنود المتصلة بمختلف قضايا الإعلامي العربي المشترك و اقرت توصياتها بالإجماع .

وسبق للاتحاد ان تقدم بجملة من المقترحات لاقامة عدد من الانشطة والفعاليات ادرجت  ضمن توصيات بنود اجتماع المكتب التنفيذي ،ومن ابرزها الترحيب بمقترح تبني اتحاد المنتجين العرب اقامة منتدى للإعلام الأمني العربي بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية والامانة العامة لجامعة الدول العربية وسيتحدد موعد اقامته في وقت لاحق من هذا العام بالتنسيق مع الجهات المعنية .

وكانت توصيات المكتب التنفيذي قد خرجت بجملة من القرارات الفاعلة من شأنها ان تسهم في تحقيق منظومة إعلامية عربية متطورة تواكب التطورات الحاصلة  في مخرجات الإعلام الجديد  وقادرة على التفاعل مع التحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية في المنطقة العربية، وتساهم في حماية الأمن القومي والمصالح العليا العربية، وتدافع عن قضايا شعوبنا العربية وفي مقدمتها القضية  الفلسطينية و القدس المحتلة، وتعمل على التصدي  لآفة  الإرهاب وتحقيق الأهداف التنموية المستدامة .



صور مرفقة







أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار