25
فبراير
2023
جهات مجهولة تقدم على حرق بستان رئيس تحرير صحيفة الإعلام العراقي في كربلاء
نشر منذ Feb 25 23 pm28 05:44 PM - عدد المشاهدات : 476



الإعلام العراقي / خاص

أفاد مراسل صحيفة الإعلام العراقي، اليوم الجمعة، بقيام جهات مجهولة بإحراق البستان الشخصي لعائلة الصحفي تيمور الشرهاني رئيس تحرير صحيفة الإعلام العراقي في كربلاء، الأمر الذي فسر على ان الحادث ذو بعد ترهيبي تتعمده جهات منحرفة لإسكات الأصوات الحرة الشريفة.

ووصف مراسلنا الى ان الحريق مُروع للغاية حيث استنفرت مديرية الدفاع المدني في قضاء الحسينية كل جهودها لاخماد الحريق وطلبت تعزيزات اضافية، حيث تسبب الحريق بأضرار مادية كبيرة مسبباً الرعب لعائلة الزميل الشرهاني.

وعبر الشرهاني هذا اليوم عن استهجانه لهذه التصرفات المسيئة بقوله "نحن ندفع ثمن محاربة الفساد وقول كلمة الحق طيلة مسيرتنا الإعلامية وهذا لا يَروق للفاسدين والقتلة"، مضيفاً "في العام الماضي جرى حرق منزلي الواقع في حي شهداء الملحق وسط محافظة كربلاء بكامله، دون تعويض للاضرار التي لحقت بكل ممتلكاتي واليوم وللمرة الثانية ندفع ثمن قول كلمة الحق".

وناشد الشرهاني رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ومحافظ كربلاء المقدسة للتدخل السريع للوقوف معه بهذه المحنة، حيث تعمدت مجموعة وصفها بـ (المجرمة والمنحطة) بحرق بستاني بالكامل مع حرق حقل للعجول ومغروسات واقولها بمرارة طيلة هذا الأسبوع لم يغمض لنا جفن ونحن في إنذار مُستمر لأن المجموعة المجرمة حرقت في مناطق متفرقة من البستان ليلاً ونقوم بأخمادها بمساعدة ابناء المنطقة.

واشار الشرهاني الى أن فرق الإنقاذ وصلت لمكان الحادث وباشرت بأخمادالحريق بكل حرصٍ وتفانٍ، وقدم الشرهاني شكره لمنتسبي اطفاء قضاء الحسينية الذين بذلوا جهداً كبيراً لاخماد الحريق.



صور مرفقة







أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار