20
فبراير
2024
انطلاقة السياسية الإعلامية تجاه الأقليات في العراق: دعم حكومي وتعزيز هوية وطنية متنوعة"
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 209



الاعلام العراقي / ايناس الاعرجي

برعاية  دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، شهد  اليوم انطلاقة جديدة في سياق الإعلام ودعم الأقليات. برعاية مميّزة، نظم مجلس الوزراء حفل انطلاق السياسية الإعلامية تجاه الأقليات، التي أُعدت  من قبل  الاتحاد الدولي لإعلام الأقليات وحقوق الإنسان، وتبناها مكتب رئيس الوزراء/ دائرة السياسات. الذي تألف من مستشار رئيس الوزراء لشؤون التنوع والتعددية و مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الإدارة والسياسات العامة السابق و مكتب رئيس الوزراء / دائرة السياسات العامة و مكتب رئيس الوزراء/ مديرية العلاقات الدولية و الاتحاد الدولي لإعلام الأقليات وحقوق الإنسان

تمثل هذه السياسية خطوة مهمة نحو تعزيز هوية الوطنية للمكونات العراقية من خلال توفير الدعم الإعلامي للأقليات . ومن بين المحاور الرئيسية لهذه السياسية، تأكيد دور الإعلام في تعزيز التواصل والتفاهم بين جميع مكونات المجتمع العراقي.

شهد الحفل حضوراً مميزاً من سفراء الدول العربية و أوربا ، والوزراء، والبعثات الخارجية، إلى جانب وسائل الإعلام المحلية والدولية، مما يعكس أهمية القضية وتفاعل المجتمع الدولي معها.

إن تنظيم مثل هذه الفعاليات الوطنية يعكس التزام الحكومة العراقية بتعزيز التنوع الثقافي والاجتماعي، وتشجيع المشاركة الإعلامية لكافة الأطياف الوطنية، بما يعزز الاندماج ويقوي الهوية الوطنية العراقية.



صور مرفقة








أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار