27
اكتوبر
2017
اليوم.. مؤتمر صحفي لمدرب سلة الوطني التركي دارين
نشر منذ Oct 27 17 pm31 10:06 PM - عدد المشاهدات : 81

الاعلام العراقي / منى الشوكي

يعقد اتحاد كرة السلة في الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس بمقره في قاعة الشعب مؤتمرا صحفيا مع مدرب المنتخب الوطني التركي مصطفى دارين ومساعده المدرب ثامر مصطفى ، وسيطرح المدرب التركي خلال المؤتمر رؤيته المستقبلية ومنهاجه التحضيري لمرحلة تصفيات كاس العالم التي تضيفها الصين في 2019 ، كما سيفتح باب النقاش والاسئلة الى الصحفيين والاعلاميين الحاضرين .

وكان المدرب التركي قد وصل الى بغداد الاثنين الماضي وتابع عدد من مباريات الدوري العراقي الممتاز بغية الاطلاع على مستويات الاعبين ومن بينها مباراة القمة التي جمعت الشرطة والنفط ، ومباراة التضامن النجفي والخطوط ، وايضا شاهد امس مباراة الحلة والكرخ التي جرت في بابل ، كما عقد الاتحاد اجتماعا مع دارين جمعه بمساعد المدرب ثامر مصطفى وتم الاتفاق خلاله على الخطوط العريضة لمسيرة المنتخب في الفترة المقبلة .

ومن المؤمل ان يعلن الاتحاد في وقت لاحق قائمة باسماء اللاعبين الذين سيتم استدعائهم للمنتخب الوطني ، وتتضمن قائمة المنتخب التي ستجري اولى وحداتها التدريبية في الرابع من الشهر المقبل عدد من الاسماء والوجوه الجديدة .

ويخوض منتخبنا اولى مبارياته في التصفيات مع نظيره الايراني في عمان في الرابع والعشرين من الشهر المقبل ، وتضم مجموعة العراق منتخبات ايران وكازخستان وقطر .


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار