4
مارس
2018
الدكتور حسن المسعودي يلتقي بمجموعة من شيوخ العشائر والوجهاء في ناحية الحسينية
نشر منذ 10 شهر - عدد المشاهدات : 201

الاعلام العراقي/ خاص

 

إلتقى عميد كلية الحلة الجامعة المرشح عن تيار الحكمة في محافظة كربلاء الدكتور حسن المسعودي بمئات من شيوخ العشائر والوجهاء وناشطي منظمات المجتمع المدني، في محل اقامته في ناحية الحسينية بحضور السيد عمار الحكيم.

وشهد اللقاء تبادلا لوجهات النظر حول الظروف التي يمر بها العراق، ومحاولات الإصلاح والتغيير عبر صناديق الإقتراع.

وأكد المسعودي في كلمة ألقاها على الحضور  أن الإنتخابات القادمة ستكون مهمة ومفصلية في تاريخ العراق المعاصر، مشددا على ضرورة المشاركة الواسعة للمواطنين، لقطع الطريق على الفاسدين، ولأن المقاطعة يمكن أن تسهل من أية محاولة لتزوير النتائج.

من جانب اخر تحدث السيد عمار الحكيم وأضاف إن التوجيهات السديدة للإمام السيستاني [دام ظله]، وفيوضاته المباركة، المتمثلة بإشادته بقواتنا المسلحة بمختلف مسمياتها، وأحقيتها برفع راية الإنتصار، فضلا عن دعمه اللامحدود للمقاتلين بمختلف صنوفهم وتشكيلاتهم، ورعايته المباركة للنازحين والمتضررين من المدنيين، كان لها الأثر العظيم في الوصول الى النتائج الحاسمة، وصناعة النصر الكبير.

وأشار الحكيم الى إننا نقف وقفة إفتخار وإعتزاز بمواقف المرجعية الدينية العليا، والمستمرة وطيلة السنوات الماضية، ودعوتها التي لم تتوقف عنها يوما الى الوئام الإجتماعي والتعايش السلمي، والسلم المجتمعي، وتعزيز الوحدة الوطنية، وتقوية اللحمة المجتمعية، والمحافظة على وحدة وسيادة العراق، ومقارعة الإرهاب، ونبذ التطرف والإختلاف، والصراعات الطائفية، لينصرف العراقيون لبناء وطنهم وصناعة مستقبلهم، وكل ذلك كان عن بصيرة نافذة وعقل منير يرى المستقبل بتسديد وتصويب إلهي، الأمر الذي وضعنا على سكة الانتصار”.

من جانبهم أكد الحاضرون مساندتهم للمشروع الإصلاحي الذي يحمله المسعودي، مطالبين إياه بمزيد من التواصل مع الجمهور لشرح برنامجه الإنتخابي، وحث المواطنين على المشاركة الفاعلة والحقيقية في العملية الإنتخابية.


صور مرفقة








أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار