14
مايو
2018
الدكتور حسن المسعودي يشكر أهله وناخبيه
نشر منذ 6 شهر - عدد المشاهدات : 345

الاعلام العراقي/ تيمور الشرهاني  

شكر الدكتور حسن المسعودي مرشح تيار الحكمة الوطني الفائز في الانتخابات البرلمانية عن محافظة كربلاء المقدسة أهله وكل من صوّت لهُ، مشيراً الى أن الشكر الكبير لكل أخوتي وأسرتي ومرشحي تيار الحكمة الوطني وفريق العمل الذي سهر الليالي معنا.

وقال في رسالة تلقت صحيفة الاعلام العراقي نسخة منها وجهها الى أهله وكل من اقترع له أمس إن نجاحكم نجاحي، ومعكم نستمر ونبني وطناً حراً سعيداً، ها هي ناحيتنا الحسينية وكل المناطق التي صوتت لنا فعلاً تثبت مدى وفائها وصدقها لنهج المرجعية الرشيدة.

ودعا المسعودي كافة المواطنين الى تقبل النتائج بروح ديمقراطية وحضارية، وبذل كل جهد من اجل المحافظة على النسيج الاجتماعي بين المواطنين.

وأضاف المسعودي ان شكر الناس وتقدير المعروف واجب، انطلاقاً من قول الرسول، صلى الله عليه وسلم بهذا الصدد "لَا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ" وان الكلمات تعجز عن التعبير عن مدى الجميل والعرفان تقديراً لهؤلاء المخلصين، وهذه الكلمات القليلة هي اقل ما يستحقون على اخلاصهم"، وانّه يخص بالشكر مرشحي تيار الحكمة الذين لم يحالفهم الحظ بالفوز في هذه الانتخابات واكد ايضاً على انّه ادار حملته الانتخابية بموضوعية ونزاهة، ولم يحصل على هذه الثقة والتأييد الا بوسائل ديمقراطية وحضارية، وهي شهادة  فخر يعتز بها وتدل على رغبة هذه الشريحة الكبيرة من الناخبين بصنع التغيير المنشود دون أي وعودات والتزامات انتخابية او أي مقابل يُذكر. واعرب عن امله ان تبقى هذه الثقة دوماً، ووعد مؤيديه بشكل خاص، وكافة المواطنين انّه سيبقى الى جانبهم مدافعاً عن قضاياهم وشؤونهم الحياتية. تطبيقاً لما قاله سبحانه وتعالى: بسم الله الرحمن الرحيم""وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ" صدق الله العظيم". وفور اعلان النتائج النهائية قد هاتف منافسيه وقدم لهم التهنئة بالفوز متمنياً لهم النجاح وان يكونوا على قدر المسؤولية التي انتخبُ من اجلها لخدمة العراق وكربلاء على وجه الخصوص واهلها الطيبين ، الذين بنوا آمالهم واولوه ثقتهم، واكد المسعودي مجدداً على ضرورة تعاون الجميع ا من اجل تحقيق ما نصبو اليه من توفير خدمات وتعويض الحرمان الذي لحق بالمحافظة منذ سنوات عدة.

من جهته اعلن المسعودي استقبال المهنئين طيلة أيام الاسبوع، من الأولى بعد الظهر حتى منتصف الليل في مقر اقامته في ناحية الحسينية.


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار