25
يونيو
2018
في العراق .. طفولة معذّبة بين حكومة صماء فاسدة ومجرمين وحوش قدّت قلوبهم من حجر !!
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 65

الكاتب/ جواد عبد الكاظم

لمن نداؤك أيتها الملاك؛ لعهر السياسة أم لوحشيّة الإرهاب؟

 

الكاتب/ عبدالزهرة زكي

إلى من يهمه الأمر...ايهما افضل الاحتفاظ بستة إرهابيات في السجون العراقيه وتقديم افضل الأطعمة وتوفير التدفئة والتبريد لهن مقابل قتل ثلاثة شباب من زينة شبابنا ...ام تسليم ستة إرهابيات مقابل إطلاق سراح ثلاثة شباب ابرياء علما ان الحفاظ على حياتهم هي مسؤليتكم.

الشيخ/ يحيى خليف

 

ارجو التمعن بتجرد ولو كل منا وضع نفسه مكان اي انسان او شخص يعيش الالم وفي اي موقف محزن لكان هناك تراحم ومؤدة بيننا

الجميع لديه ابناء وبنات ..

ضع نفسك بمكان المخطوفين ..وتصور اطفالك كيف حالهم ..

ثم احكم .. ولا نريد تطبيق المثل الشعبي القائل ( وجعة اللي بغيرك شدخ ) .. اي الم الغير عندك شيء بسيط ..

الكاتب/ توفيق غالب

 

اناشد جميع الشرفاء والغيارى

رجال الدين

شيوخ العشائر

رجال الدولة

ناشطي العراق

وكل الوطنيين واصحاب الضمائر

ان يساهموا ويعملو من اجل انقاذ هؤلاء الاطفال من التيتم وفك اسر آبائهم المختطفين لذين طلبو مقابل الافراج عنهم باطلاق سراح ٦ نسا سنيات معتقلات لدى الدولة..

كاظم الكربلائي

 


صور مرفقة








أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

من هو افضل رئيس وزراء حكم العراق منذ 2003 ولغاية الان .. ؟

2 صوت - 4 %

0 صوت - 0 %

3 صوت - 6 %

26 صوت - 51 %

عدد الأصوات : 51

أخبار