16
سبتمتبر
2018
حزب برهم صالح يكشف مفاجأة بشأن ترشيح رئيسه لمنصب رئيس الجمهورية
نشر منذ Sep 16 18 am30 07:45 AM - عدد المشاهدات : 405

الاعلام العراقي/ رباب البغدادي

اكد التحالف من أجل الديمقراطية والعدالة برئاسة برهم صالح، السبت، أن ما يتم تداوله حول ترشيح رئيسه لمنصب رئاسة الجمهورية هي مجرد أنباء تتناقلها بعض الجهات الساعية لحشد الأصوات الانتخابية، مشيرا إلى أنه لم يبحث ترشيح صالح لغاية الان.

وقال المتحدث باسم التحالف ريبوار كريم في تصريح صحافي، إنه “لم نبحث مسألة منصب رئاسة الجمهورية مع أي طرف سياسي، لا (الاتحاد الوطني الكردستاني) ولا غيره من القوى الكردية، لأن ذلك ليس من مهام (التحالف) الذي يسعى لخدمة شرائح الشعب وتحسين أوضاعها”.

وأضاف كريم، أن “ما يتم تداوله حول ترشيح برهم صالح لمنصب رئاسة الجمهورية، هي مجرد أنباء تتناقلها بعض الجهات الساعية لحشد الأصوات الانتخابية ليس إلا، لكننا نعتز كثيراً بكون رئيس (التحالف) شخصية تحظى بثقة وتقدير الكثير من القوى العراقية والكردستانية، التي ترى فيه الرجل الأنسب لشغل ذلك المنصب الرفيع”.

وكان الاتحاد الوطني الكردستاني أكد، امس الجمعة، ان هناك مباحثات مكثفة داخل الحزب للاستقرار على احد الشخصيات للترشح الى رئاسة الجمهورية، مبيناً ان ان هناك مجموعة اشخاص للمنصب المذكور ابرزهم فؤاد معصوم وبرهم صالح.

وعقد مجلس النواب الجديد في (3 ايلول 2018) اولى جلساته في دورته الرابعة بحضور النواب الجدد حيث ادى النواب اليمين الدستورية.


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار