24
يناير
2024
عضو مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعلن عن آلية لتشكيل مجلس ادارة المحافظة المنتخب
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 320



الإعلام العراقي / تيمور الشرهاني

أعلن الدكتور قاسم اليساري، رئيس كتلة نبني في مجلس محافظة كربلاء مؤخراً عن آلية تشكيل حكومة كربلاء المحلية المنتخبة لـ( لإعلام العراقي ) وقال : في الوقت الحالي دخلنا في اليوم الثالث من ضمن الخمسة عشر يوماً الأولى وباقي لنا خمسة عشر يوم ضمن المدة القانونية لتشكيل المجلس، الجلسة الاولى يجب أن يتم فيها اختيار رئيس المجلس ونائبه لكي تكون قانونية، نحن متفائلون أن نكون يداً بيد مع كتلة "ابداع كربلاء" من أجل كربلاء الحسين وتحقيق المصلحة العامة.

وبين اليساري بالنسبة لانتخاب المحافظ، فالجميع يعلم أن هناك مفاوضات مركزية جارية لاختيار المحافظين ومن الممكن أن تكون جميع الاختيارات في سلة واحدة، بمعنى تعيين المحافظ ونائبيه ورئيس المجلس ونائبه .

نحن عازمون أن ندخل المجلس بتحالف يشمل جميع أعضاء المجلس دون استثناء، وهدفنا هو عدم تهميش أي عضو في المجلس، بل نحن نؤكد على أن كل مرشح يحظى برضا جمهوره وناخبيه.

كما نركز على أن جميع أعضاء المجلس يؤدون واجباتهم تجاه المحافظة ويعملون من أجل خدمتها سيما نحن عائلة واحدة وجسد واحد يسعى لخدمة أهالي كربلاء ونحن واثقون أن الأيام القادمة ستكون حافلة بالنجاحات وستُحل جميع المشكلات ضمن الأطر القانونية المحددة وسنشكل حكومة كربلاء بإذن الله تعالى.

والجدير بالذكر أن كربلاء المقدّسة هي واحدة من أهم المدن في العراق، حيث تعتبر موقعاً دينياً مقدساً وتستقبل المدينة سنوياً ملايين الزائرين من جميع أنحاء العالم لزيارة مرقد الإمام الحسين وأخيه الإمام  العباس ( عليهما السلام ) ولذا، فإن حكومة كربلاء المحلية يجب أن تعمل بكفاءة وتفانٍ لتلبية حاجات الزائرين والسكان المحليين على حد سواء.

مؤكداً إننا نتطلع إلى إنجاح عملية تشكيل حكومة كربلاء المحلية المنتخبة، ونأمل أن يتم اختيار الأعضاء الرئيسيين في المجلس في أقرب وقت ممكن. ونحن واثقون ان اعضاء المجلس المنتخبين سيضعون مصلحة كربلاء وسكانها في المقدمة، وسنعمل بجد لتحقيق التقدم والازدهار لهذه المدينة المقدسة.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار