31
مارس
2024
رئيس تحرير جريدة الإعلام العراقي في زيارة رسمية لمديرية توزيع كهرباء كربلاء
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 581



الاعلام العراقي / زينب العيسى

قام رئيس تحرير جريدة الاعلام العراقي الزميل تيمور الشرهاني بزيارة رسمية لمديرية توزيع كهرباء كربلاء المقدسة حيث التقى مديرها رئيس المهندسين ياسر شاكر ياسر ومدير قطاع قضاء الحسينية المهندس حسين الشبلي تم خلال الزيارة مناقشة آلية لحل المصاعب التي تواجه المواطنين وذلك من خلال برنامج يقوم باستقبال شكاوى المواطنين في الاقضية والنواحي.

أكد المهندس ياسر شاكر وقال اننا نقوم بالمقابلة كل أسبوع لدراسة الحلول الناجعة لهذه المشاكل، وأن هناك مقابلات يحضرها محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي لتذليل أي عقبات تعيق الناس من جانبهم.

الشرهاني شكر دائرة توزيع كهرباء كربلاء وخص بالذكر المهندس ياسر شاكر على جهودهم.

تأتي هذه الزيارة في إطار سعي الجريدة الى تسليط الضوء على الجهود الحثيثة التي يبذلها العاملون في دوائر الخدمات الحيوية في كربلاء المقدسة وتأكيد دور الإعلام في نقل الواقع وتشجيع الحوار بين الجهات المعنية لتحقيق التطوير الذي تشهده المحافظة في الاونة الاخيرة وكذلك خدمة المواطنين.

ودعا الشرهاني الى تكثيف الجهود والتنسيق بين القطاعات المعنية لضمان تقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين وتوفير بيئة مستقرة ومريحة للجميع ونحن على يقين بأن التعاون البنّاء والجهود المشتركة ستسهم في بناء مستقبل مشرق للعراق وشعبه العظيم.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار