18
سبتمتبر
2024
الفزع يبحث مع رئيس هيئة الحج والعمرة الية تخصيص قرعة الحج للصحفيين للإعوام المقبلة
نشر منذ 21 ساعة - عدد المشاهدات : 15



الاعلام العراقي/ صديق تيمور الشرهاني

 التقى رئيس مؤسسة الاعلام العراقي الاستاذ حيدر حسون الفزع، اليوم، رئيس هيئة الحج والعمرة سماحة الشيخ سامي المسعودي، مشيدا بالنجاحات والرعاية  الكبيرة التي تقدمها الهيئة لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

وذكر مراسلنا ، إن ذلك جاء خلال زيارة الفزع لمقر الهيئة، ولقائه سماحة الشيخ المسعودي لمناقشة دور الاعلام في تسليط الضوء على الاعمال التي تقوم بها الهيئة لتسهيل الإجراءات امام المواطنين العراقيين المتقدمين للحج ، حيث أكد رئيس الهيئة انها تعمل بكل شفافية دون تمييز بين المواطنين في اجراء القرعة ووفق الاعداد المخصصة لدولة العراق.

من جانبه أشاد الفزع بعمل الهيئة في تنظيم القرعة هذا العام والأعوام السابقة والتي ترجمت جهودها بالفوز في المرتبة الاولى وللعام الثاني على التوالي، وحصولها على جائزة (لبيتم) كأعلى تقييم بعثة حج إسلامية وفقا للمعايير والمواصفات المحددة.، الأمر الذي يدل على  المهنية التي تتبعها الهيئة تحت اشراف الشيخ المسعودي على كافة المراحل بدأ بقرعة الحج مرور بعمليات تفويج الحجيج وانتهاء بمرحلة تقديم افضل الخدمات لهم .

 كما تم خلال اللقاء التباحث حول إمكانية تخصيص قرعة حج للصحفيين بصورة عامة وللصحفيين الرواد بصورة خاصة للإعوام المقبلة ممن لم  ينالوا حج بيت الله الحرام .



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار