11
يوليو
2018
ائتلاف المالكي يرجح لقاء زعيمه مع الصدر قريباً
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 28

الاعلام العراقي/ منى الشوكي

رجح نائب سابق عن ائتلاف دولة القانون بزعامة نوري المالكي، اليوم الثلاثاء، عن لقاء مرتقب يجمع زعيم ائتلافه نوري المالكي وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قريبا لتقريب وجهات النظر السياسية بين الطرفين ، فيما بين إن زيارة الإقليم حصلت لحل الخلافات السياسية قبل تشكيل الحكومة المقبلة.

وقال محمد سعدون في تصريح صحافي، “هنالك لقاء مرتقب سيجمع الصدر والمالكي قريبا للنظر في شؤون العملية السياسية وتقارب وجهات النظر بين الطرفين قبل تشكيل الحكومة المقبلة”، لافتا إلى إن “زيارة إقليم كردستان حصلت لحل الخلافات بين بغداد واربيل ومناقشة العملية السياسية”.

وأضاف إن “التحالفات السياسية بين الكتل ستعلن بشكل رسمي بعد إعلان نتائج الانتخابات ومصادقة المحكمة الاتحادية عليها”، مبينا إن “الزيارات الحالية ولقاء زعماء الكتل تقتصر على تقارب وجهات النظر فقط”.

وكان عضو المكتب السياسي في الاتحاد الوطني الكردستاني اريز عبد الله قد كشف, امس الأحد, عن تفاصيل المباحثات مع وفدي تحالف الفتح وائتلاف دولة القانون في السليمانية بعد اكتمال المباحثات في اربيل, مبينا ان الوفدين بحثا مع قادة الاتحاد الوطني الكردستاني تشكيل الحكومة المقبلة والتحالفات السياسية.


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

13 صوت - 72 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 18

أخبار