31
اكتوبر
2023
جربي تنسيق القميص على طريقة النجمات لتبدين أكثر طولاً
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 190



زهراء حازم

يعتبر القميص من أكثر قطع الملابس المطلوبة عند السيدات لسهولة تنسيقها وللحصول على إطلالة متألقة، ومن المهم التركيز على الخصر وطول الأرجل لأنهما من الأساسيات كي تبدين أكثر طولاً، لذا جربي طريقة النجمات في اختيار القمصان المناسبة وتنسيقها بطرق مميّزة.

لا بدّ أن تعلمي أنه كلما بدى الخصر عالياً بدت الأرجل أطول، مما سيضفي على صاحبات القامة القصيرة مظهراً أطول وأجمل. لذا عند ارتدائك القميص إلجئي إلى أسلوب النجمة اللبنانية نجوى كرم بربطه عند الخصر، فهذا سيسلط الضوء على القميص عند منطقة الخصر ويمنحك طولاً أكثر.

وإن كنت من اللواتي يفضلن القمصان فوق السراويل، احرصي على اختيارها بحركة مع بنطال فاتح اللون لتبدين أكثر طولاً، كما تفعل النجمة اللبنانية ميريام فارس، ويمكنك إدخال طرف من القميص داخل السروال مع ترك طرف القميص الآخر في الخارج للحصول على إطلالة عصرية أنيقة.

وكذلك يمكنكَ أن تعتمدي على تدرجات اللون الواحد مع الحرص على ارتداء التدرجات الفاتحة من الأعلى مع حزام بارز لاستقطاب الأنظار إلى الجزء العلوي من الجسم، فالإطلالات باللون الموحد تعتبر الأمثل لمنحك حضوراً رشيقاً وإطلالة مميزة كما تفعل دائماً النجمة نانسي عجرم.

ولكن لا تقعي في فخ القمصان الطويلة التي على عكس ما يعتقد كثيرون ستقلص من طولك عوضاً عن منحك سنتيمترات إضافية، بل اعتمدي أسلوب النجمة فيكتوريا بيكهام بوضع القميص داخل السروال أو الشورت.



صور مرفقة









أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار