23
نوفمبر
2023
رئيس تحالف الرئاسة الأستاذ حسين الرماحي يلتقي القيادي تيمور الشرهاني
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 470



الإعلام العراقي / زينب العيسى

عقد رئيس تحالف الرئاسة الأستاذ حسين الرماحي اجتماعاً مهماً مع القيادي البارز تيمور الشرهاني عضو المكتب السياسي ورئيس تحرير جريدة الرئاسة التابعة للتحالف وتم عقد اللقاء في مقر رئيس التحالف في العاصمة بغداد وتركز الحديث خلال الاجتماع على تنظيم ومتابعة المكاتب التابعة للتحالف في جميع المحافظات.

اعلن ذلك مصدر مسؤول لـ( الإعلام العراقي ) وقال اثمر اللقاء عن تناول العديد من القضايا والمواضيع الهامة حيث تمت مناقشة وتقييم اللجان المشكلة في المحافظات حيث تم التركيز في هذا اللقاء على تنظيم المكاتب في المحافظات ومتابعة حالتها سواء كانت صالحة للإيجار أو من عدمه جاء ذلك تنفيذاً للتوجيهات المركزية الصادرة من الجهات العليا.

من جانب اخر طلب رئيس التحالف من الأخوة المكلفين بهذا الصدد ارسال مواقع البيوت المستأجرة شرطاً بأن تكون هذه المواقع منعزلة ولا يرتبط بها محلٌ أو قاعات وما شابه ذلك ويأتي هذا الطلب في إطار الحرص على تحقيق التنظيم والفعالية في عمل مكاتب التحالف في المحافظات المختلفة مع الأخذ بعين الاعتبار أن التحالف يعتزم القيام بتنظيمات إدارية جديدة مُنظمة وفاعلة في جميع المحافظات استعداداً للمرحلة المقبلة.

ودعا الرماحي القيادات كافة إلى توحيد الجهود وتكثيف العمل من أجل تحقيق التغيير الإيجابي المطلوب وحث على ضرورة أن يكون التحالف صوتاً مسؤولاً للمعارضة المسؤولة وان يتصدر الواجهة السياسية وإحداث التغيير في العراق بما يعزز المصالح العامة ويحقق رغبات وتطلعات الشعب العراقي.

لاسيما ان هذا الاجتماع يُعد جزءاً من استراتيجية التحالف لتعزيز التنسيق والتعاون الداخلي وتحسين الهيكلية التنظيمية للمكاتب في جميع المحافظات ومن المتوقع أن تسهم هذه الجهود في تعزيز تواجد التحالف وقوته وتأثيره في المشهد السياسي العراقي.

والجدير بالذكر ان هذا اللقاء يعبر عن التزام التحالف بمواصلة لقاءاته المهمة بالقيادات وتعزيز دورها كقوة سياسية رئيسية قادرة على تمثيل وتلبية متطلبات الشعب.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار