31
ديسمبر
2023
نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يعلن عن توزع المكافأة التشجيعية لاعضاء النقابة
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 285



 

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يعلن عن توزع المكافأة التشجيعية لاعضاء النقابة

بغداد / صدّيق تيمور الشرهاني

نظمت نقابة الصحفيين العراقيين آلية مُنظمة لتوزيع المكافأة التشجيعية للصحفيين بحضور نقيب الصحفيين  العراقيين مؤيد اللامي جاءت هذه المكافأة تقديراً للدور الهام الذي يقوم به الصحفيون في نقل الأخبار وتسليط الضوء على القضايا المهمة وقد تم تخصيص هذه المكافأة للزملاء لمدة ثلاث سنوات، وهو ما يعكس حرص النقابة على تشجيع ودعم الصحافة وتحفيز الصحفيين على تقديم أعمالهم بشكل مميز والمساهمة في تطوير المشهد الصحفي في العراق.

اعلن ذلك نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي وقال تُعد هذه البادرة خطوة إيجابية تعزز دور الصحافة في المجتمع وتعكس التقدير للمجهود الكبير الذي يبذله الصحفيون في توفير المعلومات وتعزيز الشفافية والديمقراطية فالصحافة لعبت ولا تزال تلعب دوراً هاماً في إبقاء المجتمع على اطلاع على الأحداث والمستجدات المحلية والدولية، وتعزيز التواصل والتفاعل بين المواطنين والحكومة وبين الشعب والمؤسسات الأخرى.

لاسيما ان وسائل الاعلام الرصينة تعمل على توفير الأخبار الدقيقة والموضوعية وتحليلها وتقديمها للجمهور بطريقة مهنية وموضوعية وبفضل هذا الدور الهام يتمكن الناس من الحصول على المعلومات الصحيحة التي تساهم في تكوين وجهات نظرهم واتخاذ قراراتهم بشأن القضايا المهمة كما تساهم الصحافة أيضًا في رصد وتوثيق الانتهاكات والفساد وتسليط الضوء على القضايا الاجتماعية والاقتصادية والثقافية.

تجدر الإشارة إلى أن التوعية والتثقيف أمران حيويان في تعزيز دور الصحافة، وقد تساهم هذه المكافأة في تحفيز الصحفيين على مواصلة تقديم أعمالهم بشكل مميز ومهني. فعندما يشعر الصحفيون بالدعم والتقدير من قبل النقابة، فإنهم يصبحون أكثر حماسة والتزامًا بالتناعيم مع المهارات والأخلاقيات المهنية.

واختتم اللامي قوله يمكن القول إن حفل توزيع المكافأة التشجيعية للصحفيين التي نظمتها نقابتنا تعد بادرة إيجابية تقدر الجهود المبذولة من قبل الصحفيين في خدمة المجتمع وتعزيز المعرفة والحرية الصحافية ونأمل من الحكومة أن تستمر هذه المكافآت وغيرها من الجوائز في تحفيز الصحفيين وتشجيعهم على مواصلة العمل الشرفي والمهني في مجال الصحافة.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار