17
سبتمتبر
2023
رئيس تحالف الرئاسة حسين الرماحي يلتقي عدداً من مرشحي محافظة كربلاء المقدسة
نشر منذ 8 شهر - عدد المشاهدات : 632



 

 

كربلاء / زينب العيسى

 التقى سعادة الاستاذ حسين الرماحي رئيس تحالف الرئاسة عدداً من مرشحي التحالف في مركز مدينة كربلاء المقدسة .

الحقوقي الدكتور حميد الهلالي الذي يترأس القائمة في كربلاء رحب برئيس التحالف معبرا عن ارتياحه لقدوم الامين العام للمشروع الوطني واعتبر هذا اللقاء الذي جمع الامين العام بالمرشحين لقاء ودي تشاوري لبحث الية عمل المرشحين في فترة الانتخابات وتنظيم الماكنة الانتخابية وآلية تنفيذها في جميع المناطق وقد تم التاكيد على ماورد في بيان التحالف الذي تضمن رؤى واهداف ستعيد  تصحيح  وتشكيل العملية السياسية وتحقق مطالب غالبية ابناء الشعب.

وقال  الرماحي للمرشحين "وعدنا لكم ولكل العراقيين ان يكون هدفنا الاول التغيير وبمساعدتكم نعيد كل ما دمره الفاسدين ولا تغيير الا بمشاركة واسعة في يوم الاقتراع"  مشيرا الى ان لا عذر للمواطن ان لم يحصل التغيير فمشروعنا لبى كل النداءات لإنقاذ البلد” من قبضة الاحزاب الفاسدة.

وتابع الرماحي ، “ساكون انا ومن معي خير من يمثل كل مناطق العراق لان هدفنا هو التغيير الحقيقي ونسعى جاهدين لازاحة الفساد والمفسدين ونعيد للعراق هيبته .

من جانب اخر تطرق المرشحون لعضوية مجلس المحافظة عن آلية ضمان عدم تهميش دورهم وقائمتهم من قبل السلطة المحلية الحالية وقدموا طلبا لايصال صوتهم الى رئاسة الوزراء بضرورة استقالة المسؤولين المرشحين للانتخابات من درجة مدير عام فما فوق بداية تشرين اول المقبل  قبل موعد إجراء الانتخابات حتى لا يستغل نفوذهم السياسي لمصالح شخصية.

 



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار