31
ديسمبر
2023
اختتام اعمال المؤتمر العلمي العراقي في جامعة جامعة كربلاء المقدسة
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 180



كربلاء / صدّيق تيمور

اختتم المجمع العلمي العراقي اعماله  بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية الذي دعا به نخبة من طلاب اللغة العربية في جامعة كربلاء المقدسة كلية التربية الانسانية إلى المؤتمر الخاص بيوم اللغة العربية طلاب الدكتوراه للحضور والمشاركة في مؤتمر المجمع العلمي الذي عُقد ليومي الجمعة - والسبت وقد تمت الدعوة برئاسة الأستاذ الدكتور محمد حسين آل ياسين.

اعلنت ذلك الدكتورة ايناس الاعرجي احدى المشاركات في المؤتمر وقالت يعتبر المؤتمر العلمي العراقي فرصة ممتازة لطلاب الدكتوراه لعرض أبحاثهم ودراساتهم العلمية في مجال اللغة العربية حيث يتم من خلال المؤتمر تبادل المعرفة والخبرات بين الباحثين والعلماء وتسليط الضوء على أهمية اللغة العربية كواحدة من أعظم اللغات في العالم.

سيما ان جامعة كربلاء المقدسة وكلية التربية الإنسانية فرع اللغة تُعد من أبرز المؤسسات الأكاديمية في مجال اللغة العربية والرصانة العلمية حيث توفير بيئة تعليمية متميزة وبرامج تعليمية متخصصة لطلاب الدكتوراه، والجدير بالذكر انها تقديم الدروس النظرية والعملية والأبحاث العلمية في هذا المجال.

واعربت الاعرجي عن تثمينها هذه الفرصة التي يحصل عليها للمشاركين في هذا المؤتمر العلمي المهم، ونتطلع إلى رؤية النتائج والتوصيات التي ستخرج بها عن المؤتمر. كما نأمل أن يسهم هذا المؤتمر في تعزيز البحث العلمي في مجال اللغة العربية وتطويرها في العراق.

من جانب اخر شكر الحاضرين الدكتور محمد حسين علي زعين عضو المجمع العلمي العراقي.



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار