24
فبراير
2024
رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يستقبل محافظ كربلاء ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 161



الاعلام العراقي / صدّيق تيمور الشرهاني

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، محافظ كربلاء المهندس نصيف جاسم الخطابي، ورئيس مجلس المحافظة الدكتور قاسم علي اليساري وأعضاء مجلس المحافطة.

وفي مستهلّ اللقاء، جدد السوداني مباركته لمباشرة المجلس مهامّه، واختيار الحكومة المحلية، مشدداً على ضرورة وضع برنامج خدمي اقتصادي يرتقي بخدمات محافظة كربلاء المقدسة، والأحوال المعاشية والاقتصادية للمواطنين في مركز مدينة كربلاء؛ لما لها من خصوصية وأهمية تاريخية وقدسية دينية، إلى جانب الاهتمام بالمواطنين ومناطقهم السكنية في الأقضية والنواحي.

وأكد رئيس الوزراء أن البرامج الخدمية والاقتصادية والاجتماعية لمجلس المحافظة يجب أن تكون متوافقة مع البرنامج الحكومي وجميع مستهدفاته وأولوياته الأساسية، من أجل تقديم جهد متكامل ومنسجم مع جهود الحكومة الاتحادية، التي تنظر إلى الحكومات المحلية في المحافظات على أنها الذراع الموازية للوزارات في تقديم الخدمة للمواطن.

كما بيّن رئيس مجلس الوزراء، خلال اللقاء، أن الحكومة ستعمل على تمكين الدوائر الخدمية والتنفيذية في المحافظات، وإسناد الدور الرقابي والتشريعي لمجالسها، على مسار تلبية طموح المواطنين، وإنجاز المشاريع الستراتيجية في البنى التحتية، والانتقال بالخدمات إلى مستوى متميز يلمسه أهالي كربلاء وزائروها، الذين يقصدونها من كل أنحاء العالم.



صور مرفقة







أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

هل تتوقع أن تساهم التظاهرات بتحسين مستوى الخدمات

14 صوت - 67 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار